هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة ريكو

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة ريكو الوكيل الوحيد لشركة ريكو و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة ريكو

صيانة ريكو
صيانة غسالات فول اوتوماتيك ريكو

صيانة غسالات ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك ريكو)

صيانة ريكو
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك ريكو

صيانة غسالات ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك ريكو)

صيانة ريكو
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك ريكو

صيانة غسالات ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك ريكو)

صيانة ريكو
صيانة غسالات اطباق ريكو

صيانة غسالات ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق ريكو)

صيانة ريكو
صيانة غسالات اطفال ريكو

صيانة غسالات ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال ريكو)

صيانة ريكو
صيانة مجففات ملابس ريكو

صيانة مجففات ريكو الوكيل الوحيد الرسمي لشركة ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس ريكو)

صيانة ريكو
صيانة ثلاجات نو-فروست ريكو

صيانة ثلاجات نو-فروست ريكو الوكيل الوحيد في مصر لشركة ريكو و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست ريكو)

صيانة ريكو
صيانة ثلاجات دي-فروست ريكو

صيانة ثلاجات دي-فروست ريكو الوكيل الوحيد في مصر لشركة ريكو و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست ريكو)

صيانة ريكو
صيانة ثلاجة دوبلكس ريكو

صيانة ثلاجة دوبلكس ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس ريكو)

صيانة ريكو
صيانة ثلاجة عرض ريكو

صيانة ثلاجة عرض ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض ريكو)

صيانة ريكو
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ريكو

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ريكو< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة ريكو)

صيانة ريكو
صيانة ثلاجة ميني بار ريكو

صيانة ثلاجة ميني بار ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار ريكو)

صيانة ريكو
صيانة كولدير ريكو

صيانة كولدير ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير ريكو< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير ريكو)

صيانة ريكو
صيانة دسبنسر ريكو

صيانة دسبنسر ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر ريكو< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر ريكو)

صيانة ريكو
صيانة ديب فريزر ريكو

صيانة ديب فريزر ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر ريكو)

صيانة ريكو
صيانة دفايات زيت ريكو

صيانة دفايات زيت ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت ريكو)

صيانة ريكو
صيانة دفايات كهرباء ريكو

صيانة دفايات كهرباء ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء ريكو)

صيانة ريكو
صيانة فلاتر مياة ريكو

صيانة فلاتر مياة ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة ريكو)

صيانة ريكو
صيانة مروحة ستاند ريكو

صيانة مروحة ستاند ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند ريكو)

صيانة ريكو
صيانة مروحة راسية ريكو

صيانة مروحة راسية ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية ريكو)

صيانة ريكو
صيانة مروحة سقف ريكو

صيانة مروحة سقف ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف ريكو)

صيانة ريكو
صيانة مروحة حائط ريكو

صيانة مروحة حائط ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط ريكو)

صيانة ريكو
صيانة مروحة ديجيتال ريكو

صيانة مروحة ديجيتال ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال ريكو)

صيانة ريكو
صيانة مكنسة سجاد ريكو

صيانة مكنسة سجاد ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد ريكو)

صيانة ريكو
صيانة مكنسة عربية ريكو

صيانة مكنسة عربية ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس ريكوة ريكو)

صيانة ريكو
صيانة مكنسة يد ريكو

صيانة مكنسة يد ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد ريكو)

صيانة ريكو
صيانة مكنسة تسوية عشب ريكو

صيانة مكنسة تسوية عشب ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية ريكو)

صيانة ريكو
صيانة كشافات ريكو

صيانة كشافات ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات ريكو)

صيانة ريكو
صيانة مجفف يد ريكو

صيانة مجفف يد ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد ريكو)

صيانة ريكو
صيانة ريسيفر ريكو

صيانة ريسيفر ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر ريكو)

صيانة ريكو
صيانة سكوتر ريكو

صيانة سكوتر ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر ريكو)

صيانة ريكو
صيانة هاف بورد ريكو

صيانة هاف بورد ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد ريكو)

صيانة ريكو
صيانة بوتاجازات ريكو

صيانة بوتاجازات ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز ريكو)

صيانة ريكو
صيانة بوتاجاز بلت ان ريكو

صيانة بوتاجاز بلت ان ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان ريكو)

صيانة ريكو
صيانة فرن ريكو

صيانة فرن ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران ريكو)

صيانة ريكو
صيانة فرن بلت ان ريكو

صيانة فرن بلت ان ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان ريكو)

صيانة ريكو
صيانة مايكروويف ريكو

صيانة مايكروويف ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف ريكو)

صيانة ريكو
صيانة سخان فوري ريكو

صيانة سخان فوري ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري ريكو)

صيانة ريكو
صيانة سخان غاز ريكو

صيانة سخان غاز ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز ريكو)

صيانة ريكو
صيانة سخان كهرباء ريكو

صيانة سخان كهرباء ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء ريكو)

صيانة ريكو
صيانة سخان مركزي ريكو

صيانة سخان مركزي ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي ريكو)

صيانة ريكو
صيانة عجان ريكو

صيانة عجان ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة ريكو)

صيانة ريكو
صيانة خلاطات ريكو

صيانة خلاطات ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات ريكو

صيانة ريكو
صيانة هاندبلندر ريكو

صيانة هاندبلندر ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات ريكو

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة ريكو
صيانة مفرمة ريكو

صيانة مفرمة ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة ريكو

صيانة ريكو
صيانة كاتل ريكو

صيانة كاتل ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل ريكو

صيانة ريكو
صيانة شفاط ريكو

صيانة شفاط ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط ريكو

صيانة ريكو
صيانة ماكينة حلاقة ريكو

صيانة ماكينة حلاقة ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة ريكو

صيانة ريكو
صيانة بيبي ليس ريكو

صيانة بيبي ليس ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس ريكو

صيانة ريكو
صيانة استشوار ريكو

صيانة استشوار ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار ريكو

صيانة ريكو
صيانة مكواه شعر ريكو

صيانة مكواه شعر ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر ريكو

صيانة ريكو
صيانة مكواه ملابس ريكو

صيانة مكواه ملابس ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس ريكو

صيانة ريكو
صيانة مكواه بخار ريكو

صيانة مكواه بخار ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار ريكو

صيانة ريكو
صيانة غرفة تبريد ريكو

صيانة غرفة تبريد ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد ريكو

صيانة ريكو
صيانة تكييف مركزي ريكو

صيانة تكييف مركزي ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى ريكو

صيانة ريكو
صيانة تكييف سبليت ريكو

صيانة تكييف سبليت ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت ريكو

صيانة ريكو
صيانة تكييف شباك ريكو

صيانة تكييف شباك ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك ريكو

صيانة ريكو
صيانة تكييف صحراوي ريكو

صيانة تكييف صحراوي ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى ريكو

صيانة ريكو
صيانة تكييف محمول ريكو

صيانة تكييف محمول ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول ريكو

صيانة ريكو
صيانة كاسيت ريكو

صيانة كاسيت ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت ريكو

صيانة ريكو
صيانة كاسيت ريكوة ريكو

صيانة كاسيت ريكوة ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت ريكوة ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت ريكوة ريكو

صيانة ريكو
صيانة موبايل ريكو

صيانة موبايل ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل ريكو

صيانة ريكو
صيانة تليفونات ريكو

صيانة تليفونات ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات ريكو

صيانة ريكو
صيانة اجهزة سنترال ريكو

صيانة اجهزة سنترال ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال ريكو

صيانة ريكو
صيانة تليفون لاسلكي ريكو

صيانة تليفون لاسلكي ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة ريكو
صيانة تاب ريكو

صيانة تاب ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب ريكو

صيانة ريكو
صيانة اي باد ريكو

صيانة اي باد ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد ريكو

صيانة ريكو
صيانة اي بود ريكو

صيانة اي بود ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود ريكو

صيانة ريكو
صيانة شاشات ال اي دي ريكو

صيانة شاشات ال اي دي ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي ريكو

صيانة ريكو
صيانة شاشات ال سي دي ريكو

صيانة شاشات ال سي دي ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي ريكو

صيانة ريكو
صيانة شاشات بلازما ريكو

صيانة شاشات بلازما ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما ريكو

صيانة ريكو
صيانة تليفزيونات ريكو

صيانة تليفزيونات ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات ريكو

صيانة ريكو
صيانة هوم ثيتر ريكو

صيانة هوم ثيتر ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر ريكو

صيانة ريكو
صيانة سماعات ريكو

صيانة سماعات ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات ريكو

صيانة ريكو
صيانة لاب توب ريكو

صيانة لاب توب ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب ريكوك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب ريكو

صيانة ريكو
صيانة كاميرات مراقبة ريكو

صيانة كاميرات مراقبة ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة ريكو

صيانة ريكو
صيانة كاميرات ديجيتال ريكو

صيانة كاميرات ديجيتال ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال ريكو

صيانة ريكو
صيانة كاميرات فيديو ريكو

صيانة كاميرات فيديو ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو ريكو

صيانة ريكو
صيانة اجهزة طبية ريكو

صيانة اجهزة طبية ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية ريكو

صيانة ريكو
صيانة اسانسيرات ريكو

صيانة اسانسيرات ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات ريكو

صيانة ريكو
صيانة جهاز بصمة ريكو

صيانة جهاز بصمة ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة ريكو

صيانة ريكو
صيانة باركود ريكو

صيانة باركود ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود ريكو

صيانة ريكو
صيانة ميزان ديجيتال ريكو

صيانة ميزان ديجيتال ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال ريكو

صيانة ريكو
صيانة ماكينة تصوير مستندات ريكو

صيانة ماكينة تصوير مستندات ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات ريكو

صيانة ريكو
صيانة طابعة ريكو

صيانة طابعة ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة ريكو

صيانة ريكو
صيانة سكانر ريكو

صيانة سكانر ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر ريكو

صيانة ريكو
صيانة سيرفرات ريكو

صيانة سيرفرات ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات ريكو

صيانة ريكو
صيانة فاكسات ريكو

صيانة فاكسات ريكو هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات ريكو في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات ريكو

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الريكويل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة ريكو



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة ريكو في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة ريكو و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة ريكو في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة ريكو بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة ريكو الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة ريكو " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات ريكو ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة ريكوو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة ريكو 500 ج.م و كانت منتجات ريكو متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات ريكو فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة ريكو الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة ريكو في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة ريكو المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء ريكو .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء ريكو اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة ريكو

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة ريكو الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء ريكو يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة ريكو في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء ريكو 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018.

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة ريكو انا عميل لدى صيانة ريكو و لان كل اجهزتى في البيت ريكو, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة ريكو من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات ريكو و التعامل مباشرةً مع صيانة ريكو حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة ريكو
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة ريكو و الحقيقة انا شايفة ان شركة ريكو غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة ريكو هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الريكو الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة ريكو تعاملت مع مركز صيانة ريكو و وجدت افضل خدمة صيانة ريكو في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة ريكو و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة ريكو الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة ريكو صيانة ريكو
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.